إحالة 105 موظفين في كفر الشيخ للتحقيق

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، 105 موظفين بقطاعات وجهات حكومية مختلفة للتحقيق، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية.

تضمن قرار المحافظ، إحالة 17 موظفًا بوحدة طب الأسرة بقرية متبول بمركز ومدينة كفر الشيخ، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، من بينهم 10 أطباء، و5 موظفين بمخازن الإدارة، وموظفين آخرين، و37 موظفًا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم للتحقيق، من بينهم انصراف 12 موظفًا بدون سند قانوني، وغياب 25 آخرين عن العمل.

وأحال المحافظ، 5 موظفين بالجمعية الزراعية بقرية الكوم الطويل، التابعة لمركز بيلا، للتحقيق، حيث تضمنت لائحة التحقيق، انصراف 3 موظفين بدون سند قانوني، وغياب موظفين اثنين عن العمل، بدون إذن مسبق، كما تبين انتظام العمل بمكتب التموين، ومركز الشباب بالقرية، دون وجود أي تقصير في العمل.

وشمل القرار إحالة 11 موظفًا بوحدة طب الأسرة بقرية المرابعين، التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، من بينهم 8 أطباء، وفنيين إثنين هندسيين، وممرضة واحدة، وإحالة 35 موظفًا بالمركز الطبي ببلطيم، للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير مرور التفتيش المالي والإداري.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

72 − = 62