مصر الجديدة ـ إحالة مكرم محمد أحمد للنيابة
المستشار نبيل أحمد صادق ومكرم محمد أحمد

إحالة مكرم محمد أحمد للنيابة

أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بيانًا توضيحيًا اليوم السبت، بخصوص قرار المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد بحظر النشر في قضية مستشفى 57357.

وذكر بيان النائب العام، أن قرار المجلس الأعلى للإعلام بخصوص حظر النشر في أزمة مستشفى 57357 منعدمًا لا أثر له، وأن المؤسسات الإعلامية والصحفية من شأنها الاعتداد به أو الالتفات عنه، مشيرًا إلى أن القرار يعد اعتداءً على اختصاصات السلطتين القضائية والتنفيذية.

وأشار البيان إلى أن حماية الشأن العام هو اختصاص السلطات القضائية والتنفيذية وهو اختصاص منحه الدستور والقانون لهما، موجها عدة أسئلة لرئيس المجلس الأعلى للإعلام للإجابة عنها .

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادف بمثول مكرم محمد أحمد أمام نيابة أمن الدولة العليا، كما أمر بحضر النشر في التحقيقات معه.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارًا منذ عدة أيام بحظر النشر في قضية مستشفى “57357”، وأكد مكرم محمد مكرم، أن ذلك من اختصاصاته، إلا أن العديد من الصحفيين والإعلاميين استنكروا القرار، نظرًا لعدم قانونيته، إلا أن “مكرم” أجزم بأنه من اختصاصات المجلس، حفاظًا على المستشفى والعمل الخيري في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

اقرأ أيضاً مكرم محمد أحمد يرد على الغضب السوداني

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*