مصر الجديدة ـ إجراءات أمنية مشددة بمحيط "برج العرب" قبل مباراة الأهلي وأتلتيكو
أرشيفية

إجراءات أمنية مشددة بمحيط “برج العرب” قبل مباراة الأهلي وأتلتيكو

كثفت أجهزة الأمن بالإسكندرية تواجدها بمحيط استاد برج العرب والطرق المؤدية له لتأمين مبارة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد المقامة مساء اليوم، السبت، بحضور 60 ألف مشجع.

وانتشرت الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، فيما قامت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول الاستاد عدا حاملي التذاكر.

كما قامت إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن، فضلا عن تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وجميع بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية لمتابعة وتسجيل جميع الأحداث.

كما انتشرت الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأي ملاحظات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*