ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

أين اختفى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان .. سؤال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشارت تقارير وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده اختفاء محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وهو الخبر الذي لم يتم التأكد والتحقق من صحته إلا أنه ينتشر بصورة كبيرة حيث كثرت الأقاويل حول سبب اختفاء محمد بن سلمان.

فقد عزا البعض السبب وراء اختفائه أنه يرجع لوالده الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث إدعى هؤلاء أن هناك ثمة فوضى في المملكة العربية السعودية على صعيد البيت الحاكم نجم عنها اختفاء محمد بن سلمان واعتقال عدد جديد من الأمراء السعوديين، ما يعزز من هذه الرواية ولم ينفيها حتى اللحظة هو عدم ظهور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ عودته من رحلته الخارجية وما أعقبها من حادثة غطلاق نار قرب القصر الملكي.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تشهد مؤخراً حالة من عدم الاستقرار بسبب الكثير من الأحداث المتلاحقة التي شهدتها المملكة من تغيير الكثير من الأمراء واعتقال آخرين، وما يشاع من سبب اختفاء محمد بن سلمان وغيرها الكثير من الامور التي جعلت المملكة وجبة دسمة للكثير من مروجي الشائعات والأخبار المفبركة وكذلك الحقيقية التي تكون مخفية حتى يتم تسريبها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

24 + = 33