أول طعن ضد قرار زيادة أسعار تذاكر المترو

تقدم اليوم السبت، حميدو جميل البرنس المحامى، ومحمد نور المحامى، وعمرو عبد السلام المحامى، بأول دعوى قضائية لايقاف تنفيذ والغاء قرار زياده اسعار تذاكر مترو الانفاق، واختصمت الدعوى التى حملت رقم 40643 لسنه 72 قضائية كلا من السيد رئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل، ورئيس الهيئة القومية للانفاق.

وصرح حميدو جميل المحامى، ان قرار زياده اسعار تذاكر المترو باطل ومعيب بعيب الانحراف بالسلطه، حيث تنتفى فيه المصلحة العامة ويهدف لتحقيق اغراض مالية لجهة الادارة واهدار مصلحة المواطنون، كما ان هذا القرار الصادر بزياده اسعار تذاكر المترو يتنافى مع الغرض من انشاء المرفق العام الذى يقدم خدمات عامة للمواطنين.

وطالبت الدعوى بصفة مستعجلة وقف تنفيذ القرار الصادر بزياده اسعار تذاكر مترو الانفاق مع ما يترتب على ذلك من اثار، مع تنفيذ الحكم بمسودته وبدون اعلان، مع الزام جهة الادارة بالمصروفات، وفى الموضوع الغاء القرار المطعون فيه.

 

نقلا عن الفجر

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*