مصر الجديدة ـ أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية

أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية

مذبحة أطفال المريوطية – حصلت موقع “مصر الجديدة” على صور للحظة عثور الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة على 3 جثث لأطفال بالمريوطية وتأكدت أنها لأطفال صغار داخل أكياس بلاستيكية بمنطقة الطالبية لقوا مصرعهم في مذبحة غامضة لا تزال الأجهزة الأمنية تعكف على حل ألغازها، بعد أن تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا بالعثور على ٣ جثث أطفال متعفنة، وبالانتقال والفحص تبين أنهم في حالة تعفن شديدة فيمن الواضح أن جريمة القتل وقعت قبل أيام أو ساعات طويلة، كما تحركت النيابة العامة بخطوات من أجل حل لغز الجريمة الشنيعة، حيث أمرت النيابة بتشريح جثث الأطفال الثلاثة المذبوحين والمعروفين باسم “أطفال المريوطية”، والوقوف علي ظروف وملابسات الوفاة كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول حادث أطفال المريوطية للوقوف علي ظروفها وملابساتها، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي 3 جثث لأطفال بالمريوطية وسط شكوك بأن يكون الدافع وراء الجريمة هو تجارة الأعضاء، بينما كشفت التحقيقات الأولية أنه تم العثور علي 3 جثث لأطفال متعفنين بالكامل بجانب فيلا مهجورة بالمريوطية.

مصر الجديدة ـ أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية
أطفال المريوطية

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن جثث اطفال المريوطية الثلاثة عثر عليها داخل “أكياس قمامة” بشارع الثلاثيني، وأكد أن الأجهزة الأمنية تحاول تحديد هوية الأطفال الثلاثة على الرغم من تعفن الجثث وتشوهها بعد مرور عدة أيام على قتلهم، ورجح المصدر أن يكون الأطفال قتلوا منذ أسبوع بسبب تعفن الجثث التام.

من جهته أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث مكبر يشرف علية اللواء ابراهيم الديب مدير مباحث الجيزة للوقوف على ملابسات العثور على 3 جثث لأطال مقتولين بالقرب من فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالطالبية.

مصر الجديدة ـ أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية
حادث أطفال المريوطية

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المؤدية للشارع وجارى تفريعها للوقوف على ملابسات الحادث والوصول للمتهمين بارتكاب واقعة قتل 3 أطفال عثرت عليهم أجهزة أمن الجيزة بعد بلاغ تلقاه قسم الطالبية على أثره تحركت قوة أمنية لتجد 3 جثث لأطفال بجانب فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية مذبوحين وفي حالة تعفن بالكامل، مستنتجة ان تكون الجريمة قد نفذت قبل أسبوع من العثور على جثث أطفال المريوطية.

 

 

مصر الجديدة ـ أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية

اقرأ أيضاً العثور على جثث أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد داخل فيلا في الرحاب

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

63 − = 55