مصر الجديدة ـ ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 26
محمد صلاح

أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

أبدى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، مساء اليوم الثلاثاء على مانشستر سيتي، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات عقب المباراة “حققنا مكسب هام للغاية، في مباراة صعبة، خاصة بعد أن تمكن مانشستر سيتي من إحراز هدف مبكر، ولكننا كنا نملك الثقة في قدرتنا على التأهل”.

وواصل “توقعنا أن يبدأ السيتي المباراة بضغط كبير، واستطعنا الدفاع بشكل جيد، في الشوط الأول، حتى تمكنا في الشوط الثاني من إحراز هدفين كانا مفتاح العبور لنصف النهائي”.

واختتم “قدمنا موسما جيدا، وما حققناه ليس فقط نتيجة مجهود الموسم الحالي، ولكنه كان نتيجة إجتهاد منظومة ليفربول بالكامل في المواسم السابقة حتى قبل أن أنضم إلى الفريق”.

وتأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه 2-1 على مانشستر سيتي خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب “الاتحاد”، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف السيتي مبكرًا في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء عبر البرازيلي جابرييل خيسوس، ليفشل بعدها السيتي في مضاعفة النتيجة بترجمة الفرص المؤكدة التي أتيحت له بالشوط الأول، فيما نجح ليفربول في بداية الشوط الثاني من تصحيح أوضاعه والظهور بشكل أفضل من الشوط الأول، إلى أن نجح الدولي المصري محمد صلاح في معادلة النتيجة لليفر عند الدقيقة 56 بعد هجمة قادها السنغالي ساديو ماني الذي حاول مراوغة حارس السيتي ليتلقى بعدها صلاح الكرة ويوجه الكرة بمهارة إلى داخل الشباك.

وتمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 77، ليقضي على أحلام السيتي في العبور إلى قبل النهائي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 2 = 14