مصر الجديدة ـ أنباء عن وفاة الشيخ سفر الحوالي إثر تدهور شديد في صحته داخل السجن بالسعودية
الشيخ سفر الحوالي

أنباء عن وفاة الشيخ سفر الحوالي إثر تدهور شديد في صحته داخل السجن بالسعودية

وردت أنباء غير مؤكدة عن وفاة الشيخ سفر الحوالي إثر تدهور شديد في صحته داخل السجن بعد حرمانه من أية رعاية صحية منذ اللحظات الأولى لاعتقاله تعسفيا.

ةجاء في تغريدة لحساب “معتقلي الرأي”، قبل قليل: “عاجل أنباء عن وفاة الشيخ سفر الحوالي إثر تدهور شديد في صحته داخل السجن بعد حرمانه من أية رعاية صحية منذ اللحظات الأولى لاعتقاله تعسفياً .. بدورنا نحمل السلطات السعودية المسؤولية الكاملة عن حياته ونطالبها بالكشف فوراً عن مصيره. (و في حال تأكد الخبر سننشر لكم ذلك فوراً)”.

يذكر أن السلطات السعودية اعتقلت الشيخ سفر الحوالي قبل منتصف شهر يوليوز الماضي رفقة أخ له وأربعة من أبنائه، بسبب كتابه “المسلمون والحضارة الغربية”، الذي استنكر فيه صرف أموال المسلمين على أمريكا، ووجه فيه نصائح للأسرة الحاكمة، ونصائح للعماء والدعاة.

كما يشار إلى أن الشيخ كان مريضا أثناء اعتقاله، بل لم يمر على إجرائه لعملية جراحية سوى القليل، وكان في حاجة إلى رعاية صحية كبيرة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*