مصر الجديدة ـ حزب الحركة الوطنية يكشف حقيقة انتواء أحمد شفيق الترشح للرئاسة مرة ثانية
أحمد شفيق

حزب الحركة الوطنية يكشف حقيقة انتواء أحمد شفيق الترشح للرئاسة مرة ثانية

قال اللواء رؤوف السيد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والقائم بأعمال رئيس الحزب بعد تفويض الفريق أحمد شفيق له بمباشرة اختصاصات ومسئوليات رئيس الحزب، إن ما يتم تداوله مُؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن أن رئيس وزراء مصر الأسبق الفريق شفيق سيعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية بالآونة القادمة والمُقرر عقدها بمارس القادم غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف رئيس الحزب، أن الفريق أحمد شفيق لم يتواصل معه منذ أيام ولن يتطرق أي حديث بينهما في الآونة الأخيرة بشأن العدول عن قراره بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، مُؤكدًا أن شفيق أعلن موقفه نهائيًا، في بيان رسمي مُعلنا فيه أسباب عدم خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة.
يذكر أن “شفيق” قد أعلن عدم ترشحه في بيان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “كنت قد قررت لدى عودتي إلى أرض الوطن أن أعيد تقدير الموقف العام بشأن ما سبق أن أعلنته أثناء وجودي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مقدرا أن غيابي لفترة زادت عن 5 سنوات ربما أبعدني عن المتابعة الدقيقة لما يجري في أرض وطننا”.
نقلا عن الفجر
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 4 = 5