مصر الجديدة ـ البشير يقر بتهم الفساد.. ويكشف عن أسماء متورطة معه
عمر البشير

أنباء عن تدهور حالة “البشير” النفسية بعد رفضه تناول الطعام وتعاطي الأدوية

دعا نائب رئيس المجلس الانتقالي السوداني الفريق أول “محمد حمدان دقلو” (حميدتي)، كل من يشكك في اعتقال الرئيس المعزول “عمر البشير” بالذهاب للسجن ورؤيته. 

وطالب كل من يزعم أن اعتقال “البشير” مسرحية، بالذهاب لسجن كوبر للتأكد بأم أعينهم من حبسه هناك.

والأسبوع الماضي، أصيب “البشير”، بجلطة خفيفة، إثر تدهور حالته الصحية والنفسية، ما استدعى نقله إلى المستشفيات، قبل إعادته مرة أخرى إلى السجن.

وحينها، قالت مصادر، إن حالة “البشير” النفسية “تتدهور باستمرار”، كاشفا أن الأخير يرفض تناول الطعام وتعاطي الأدوية، وتتم تغذيته على المحاليل الوريدية بالقوة.

وفي 11 أبريل/نيسان الجاري، عزل الجيش السوداني “عمر البشير” من الرئاسة، بعد 3 عقود من حكمه البلاد، على وقع احتجاجات شعبية متواصلة منذ نهاية العام الماضي.

وبعد الإعلان عن عزل “البشير”، شكل الجيش مجلسا عسكريا انتقاليا، وحدد مدة حكمه بعامين، قبل أن يقول إنه لن يسلم “البشير”، المطلوب بمذكرتي توقيف من المحكمة الجنائية الدولية إلى “الخارج”، وإنه سيتم محاكمته في الداخل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

20 − = 19