مصر الجديدة - إليسا
المغنية إليسا

أنا بكره إسرائيل.. إليسا تنعى شعبان عبد الرحيم برسالة للصهاينة

نعت الفنانة اللبنانية إليسا، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم بعد وفاته منذ ساعات إثر إصابته بوعكة صحية شديدة على مدار الأيام الماضية.

وغردت إليسا عبر حسابها بموقع التدوين الاجتماعي تويتر”، قائلة: “الله يرحم شعبان عبد الرحيم.. ظاهرة فريدة وشخص كلو طاقة وخفة دم.. كتير حزينة لرحيلو وأحر التعازي لأهلو وعيلتو وبلدو مصر. وعا سيرة شعبولا #أنا_بكره_اسرائيل”.

كان شعبان عبد الرحيم الشهير بـ شعبولا آثار حالة من الجدل بعد ظهوره في حفل خلال شهر نوفمبر الماضي يحمل اسم ليالى المحروسة ضمن موسم الرياض، وذلك بسبب جلوسه على كرسي متحرك.

وقام شعبان بالغناء وهو جالس على كرسي متحرك وذلك لعدم قدرته على السير بعد تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة، وكان من المتوقع أن تتحسن حالته الصحية خلال الفترة القادمة.

وكان شعبان عبدالرحيم أوضح قبل رحيله سبب جلوسه على كرسي متحرك ، أن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 37 = 40