مصر الجديدة ـ أمن الإسماعيلية يكشف لغز العثور على جثة سائق مذبوح

أمن الإسماعيلية يكشف لغز العثور على جثة سائق مذبوح

نجحت مباحث الإسماعيلية، أمس الجمعة، في كشف لغز العثور على جثة مذبوحة لسائق تاكسي وبها عدد من الطعنات بالصدر والظهر، وعثر عليها الخميس الماضي بمنطقة جبل مريم دائرة مركز الاسماعيلية، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة، وتلقى اللواء محمد علي حسين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد غزالي عسكر مأمور مركز الإسماعيلية يفيد، القبض على شخصين بتهمة قتل سائق تاكسي يدعى “محمد.ع” وسرقة بعض المتعلقات الشخصية ومحتويات السيارة.

على الفور، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث وتوصلوا بعد تفريغ الكاميرات ومتابعة خط سير السيارة إلى هوية شخصين مرتكبي الواقعة، وتمكنت حملة مكبرة من القبض على المتهمين.

وبمناقشتهما، تبين أنهما استدرجا المجني عليه من وسط المدينة بحجة توصيلهم إلى منطقة التعاون وقاموا بسرقته بالإكراه، وبعد مقاومة من المجني عليه قام المتهمين بطعنه وذبحه من رقبته، وإلقاء جثته في القمامة وسرقة السيارة وتركها في دائرة قسم ثالث بعد سرقة الكاسيت الخاص بالسيارة لبيعه.

تم ضبط المتهمين والتحفظ على السيارة المسروقة، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بقيام المتهمين بتمثيل الجريمة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

55 − = 53