مصر الجديدة ـ أفراد شرطة مرافقون لـ"موكب ترامب" يتعرضون لحادث

أفراد شرطة مرافقون لـ”موكب ترامب” يتعرضون لحادث

تعرض رجال الشرطة المرافقون لركب سيارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحادث اليوم الثلاثاء في ولاية لويزيانا، بحسب وكالة “رويترز”. وأبطأ موكب سيارات ترامب سيره لدى مروره بموقع الحادث في ليك تشارلز، وشاهد الصحفيون في سيارة الصحافة ما لا يقل عن شرطيين ممددين على الأرض ومصابين، ولم تتأثر سيارة ترامب المصفحة.

ووقع الحادث في أثناء توجه ترامب لحضور إحدى المناسبات في هاكبيري. وفي 10 مارس الماضي، رصدت الكاميرات حادث سيارة على مقربة من موكب الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في أثناء مروره في طريق سريع بولاية ألاباما، جنوب البلاد.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن السيارة التي خرجت على سيطرة قائدها اصطدمت في الحاجز الذي يقسم الطريق السريع، بالتزامن مع مرور موكب ترامب المكون من السيارات سوداء اللون.

والتقط صور الحادث، أحد المارة الذي كان يوثق لحظة مرور سيارات الدفع الرباعي التي تقل الرئيس الأمريكي، دون أن يدرك أن حادثا سيقع.

وسُمع أحدهم يقول في مقطع فيديو: “يا إلهي، قريبا من الرئيس”.

وظهر موكب ترامب في الفيديو، تماما، في ذات اللحظة التي بدأت فيها السيارة الأخرى على الجانب المقابل في الخروج عن مسارها، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

76 − = 72