مصر الجديدة ـ أحمد ماهر لغنيم: فكك من الراجل دا " مواقفه مخزية"
وائل غنيم وأحمد ماهر

أحمد ماهر لغنيم: فكك من الراجل دا ” مواقفه مخزية”

طالب المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل وائل غنيم بعدم الرد على السياسي المصري عمار علي حسن.

وكتب ماهر على حسابه في تويتر :”  فكك من الراجل دا يا وائل… دا المفترض إنه أكاديمي وأستاذ علم اجتماع سياسي لكن معظم تحليلاته العصماء مبنية على شائعات القهاوي وأحيانا تقارير الأجهزة”.

وأضاف ماهر في هجومه على ” عمار علي حسن” : ” أيام حبس الشباب في ٢٠١٣و٢٠١٤ كان له مواقف مخزية وتضامنه انتقائي ورفض التضامن معانا، وكان بيوجه اللوم للشباب  اللي رفض قانون التظاهر”.

يأتي هذا عقب تدوينة كتبها عمار علي حسن على حسابه في تويتر هاجم فيها وائل غنيم قائلا : ” ” لم أر وائل غنيم بمصر منذ تأسيس كفاية وحتى ثورة يناير.. رأيته فقط بعد الثورة في التلفزيون بعد أن دفعته جوجل للواجهة، قاصدة  تحقيق مغنم لها كشركة. وساهم إعلامنا ونشر الشروق كتاب له وزعم الإخوان أنه منهم في تكريسه من الطليعة. ليعلم أن النضال يأبي الاستعراض والبذاءة والحرية لأخيه حازم”.

وجاء رد غنيم عليه بالقول : ” اتهامك للنوايا بيبيّن معدنك وأصلك.. جوجل مش محتاجة شهرة لأنها في وقت الثورة كانت وحاليا لازالت واحدة من أكبر شركات العالم التقني اللي حضرتك جاهل بيه برغم إنك بتستخدمه.. أما بخصوص البذاءة فهي أنك تتهم غيرك في نيته دون تقدير لظروفه واللي حصل له يا شخص غير محترم”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 × = 24